كيف تغير أي عادة في حياتك

طريقة علمية منهجية للتخلص من أو بناء أي عادة بلامعاناة

Click Here to Add to Cart

Watch This Video Now To Find Out More

في هذا الكورس أقدم لك أداة تستطيع بها حرفيا تغيير حياتك للأفضل بمشيئة الله ، لأن هناك عوامل تساعد الإنسان على التغيير موجودة فيه ومن بعض أهم هذه التغييرات :

تغيير مستوى وجودة التفكير حيث أن تغييرا إيجابياً بسيطا هنا يؤدي إلى تغييرات كبيرة في القناعات وفي السلوكيات وبالتالي في واقع الإنسان بمشيئة الله وهو تغيير يؤدي أيضاً إلى تغيير مهم في جودة المشاعر الإنسانية التي يعيشها وقد قيل أن جودة حياة الإنسان تعتمد إلى حد كبير على جودة مشاعره .

أيضاً سيتغير مستوى الإنضباط الذاتي وهو سمة الناجحين والمبرزين في الحياة وهم أولئك الذي سخروا أهواءهم و (أمزجتهم) لقيمهم وأولوياتهم وأهدافهم ومشاريعهم ، لأن الإنسان عندما ينجح في تحقيق إنجاز كبير كهدم عادة سلبية مؤثرة على حياته أو ينجح في بناء عادة إيجابية ذات قيمة كبيرة في حياته فهو يمر في رحلته تلك بمحطات يواجه فيها ذاته وأهواءه ، ويسخرها لقيمة أكبر وهي قيمة صناعة حياة ذات قيمة ومعنى وأثر وسعادة أكبر بمشيئة الله وهذا الإنتصار من أكبر إنتصارات المرء في حياته فقد قيل : المنتصر على نفسه أعظم من فاتح مدينة .

كما أن هذا الإنجاز ، إنجاز هدم أو بناء عادة مهمة في حياة الإنسان سيساهم قطعاً في رفع مستوى ثقة الإنسان بنفسه وإعتزازه بذاتهويعيدها إلى المستوى الذي ينبغي أن تكون فيه .

shadow-ornament

حقائق

حقائق غير معروفة تحدث فرقاً كبيراً .. وأخرى معروفة لكن مفهومة خطأ .. وحقائق أساسية ضرورية .. وأخرى تغير كل شئ

حقائق

حقائق غير معروفة تحدث فرقاً كبيراً .. وأخرى معروفة لكن مفهومة خطأ .. وحقائق أساسية ضرورية .. وأخرى تغير كل شئ

arrow

قوة الإرادة

ليست المسألة كما تتوقع فقوة الإرادة ليست كل شئ فقوة الإرادة قوة متبددة وتحتاج إلى إرادة ، وهي تعمل تماماً كالعضلات يجب إنهاكها من أجل بنائها ثم الراحة ثم إعادة إستخدامها ، وهي في الحقيقة لايمكن الإعتماد كلياً عليها بل لاتعدو أن تكون جزءاً صغيراً في منظومة متكاملة ومنهجية متتابعة لتحقيق الهدف المرغوب وهو هنا التخلص من عادة سيئة أو إكتساب أخرى جيدة .

الألم .. صديقنا الذي لانقدره

من بين أكثر الأسباب التي تعوق التغيير والتخلص من العادة السيئة أو بناء العادة القيمة الخوف من المجهول ، الخوف من الفشل ، وكلها تندرج في إطار الخوف من الألم . الخوف من أن هذا التغيير قد يجلب معه ألماً لايمكن توقعه من عملية التغيير أو حتى ألماً من التغيير نفسه وهذه من ألاعيب العقل الكبرى التي تعوق التغيير ، فالألم في حقيقته هو أفضل أصدقائنا وأقوى أدواتنا لتحقيق التغيير الذي نريده بمشيئة الله وطريقة توظيفه الطريقة الصحيحة يصنع الفرق في أوقات كثيرة بين الإخفاق والنجاح ، وفي هذا الكورس ستوظفه التوظيف الأمثل .

وقود التحفيز

لعلك شاهدت أو لعلك أنت كنت ممن يتحفز بشدة لإحداث تغيير ما في حياته من خلال مشاهدة شخص ملهم أو المرور بموقف مؤثر أشعلك لتحقيق هذا التغيير بأي ثمن بل وأصدرت قرارك الذي لارجعة فيه للتخلص من عادة ما أو بناء عادة ما لتحقيق تلك الحياة التي لطالما حلمت بها أو لتكون ذلك الشخص الذي لطالما أردت أن تكونه . ولكن وبعد مدة ليست بالطويلة تجد أن ذلك الحماس قد إنطفأ وتلك الشعلة قد خمدت ولاتعلم لماذا . السبب هو باختصار أن هذه هي طبيعة وقود التحفيز فهو سريع الإشتعال سريع الإنطفاء ويحتاج إلى إعادة تزود باستمرار ، وأنه أيضاً ليس إلا جزءاً صغيراً من منظومة متكاملة متسلسلة بسيطة الفهم والإنجاز لتحقيق التغيير المراد . 

المسألة منهجية ليس إلا ..

عملية التغيير والتخلص من أي عادة أو بنائها ليست خطوة واحدة ، لايوجد تكتيك واحد من عمل واحد ينجز ذلك ، كما أنه لاتوجد عملية سحرية مباغتة تصنعه ، بل المسألة عملية أي خطوات منهجية متسلسلة تؤدي لتحقيق الهدف وهو التغيير المراد ، وليست غامضة أو حتى صعبة ، بل واضحة وسهلة الفهم والتطبيق ، وممكنة جداً ، وعمل هذا الكورس هو شرح وتوظيف هذه العملية بوضوح وبساطة . بتوفيق الله . 

طريقة التسجيل

  • 1

    التسجيل في صفحة التسجيل

    قم بعملية التسجيل في صفحة التسجيل حيث تضع بياناتك المطلوبة هناك

  • 2

    قم بتحويل المبلغ وإرسال صورة السند

    قم بتحويل المبلغ وقدره 350 ريال إلى حساب رقم 24960801

  • 3

    إنتظر إيميل إعتماد الإدارة لحسابك

    بعد وصول صورة سند التحويل سيتم إعتماد حسابك وسيصلك إيميل بذلك خلال 24 ساعة بإذن الله

  ميزات الكورس تقنياً

ميزات تساعد على عملية التعلم وتحقيق التغيير المستدام

  • المدة

    مدة الكورس ليست يوماً أو اثنين أو ثلاثة بل 3 أشهر من تاريخ الإشتراك . من أجل هضم المادة ومن أجل العمل عليها ، وأيضاً لأن مسألة بناء أو هدم عادة قوية تتطلب بعض الوقت .

  • وفق أدائك الشخصي

    نحن نختلف في مستوى الإستيعاب والقدرة على التعلم ولكل منا أداؤه الخاص في ذلك ، لذلك فإن هذا الكورس مصمم بحيث تعمل عليه وفق أدائك الخاص وقدرتك الخاصة على التعلم والإستيعاب ، بحيث تستطيع إختيار الوقت والتوقيت والمكان الملائم لك لعملية التعلم وعبر فترة زمن الكورس الكبيرة والتي تبلغ 3 أشهر . .

  • الدخول من أي جهاز

    الموقع متجاوب Responsive أي يستطيع التكيف مع أي جهازحجماً وجودة لذلك فإنك تستطيع الدخول على الكورس من أي جهاز : سواء كان ذلك عن طريق الكمبيوتر أو الجوال أو التابلت ( لوحي كالآيباد ومن في فئته ) .

  • من أي مكان وفي أي وقت

    الكورس أونلاين . وهذه ميزة كبيرة . فأنت الآن تستطيع حمل الكورس معك لأي مكان وتستطيع التصفح والتعلم من أي مكان وفي أي وقت يناسبك دون عبء .

الأسئلة الشائعة

Here's a selection of frequently asked questions from our customers

  • Q.
    كيف ستكون طريقة الكورس هل هو كورس تفاعلي أم فيديوهات مسجلة ام ماذا ؟ وماهو الخط الزمني للكورس فيديو في الأسبوع أو أكثر، وكم عدد الفيديوهات بالكامل ؟

    A.

    الكورس عبارة عن : فيديوهات مسجلة . 

    الخط الزمني للكورس :  3 أشهر  . 

    عدد الفيديوهات : أكثر من 20 فيديو .

  • Q.
    ماهي طريقة التسجيل في الكورس ؟ وطريقة الدفع ؟ وكيف أستطيع الإشتراك إن كنت من خارج المملكة ؟

    A.

    1- أدخل بياناتك في صفحة التسجيل (تجدها بالضغط على أي أيقونة : للتسجيل في الكورس ) .

    2- قم بتحويل المبلغ على حساب رقم 2496080 مصرف الراجحي بإسم : مؤسسة زهوان التجارية . ومن خارج المملكة أو البنوك الأخرى تستطيع التحويل على رقم الحساب SA.. .

    3- أرسل صورة التحويل على إيميل Habits@darwishzahwan.com أو عبر الواتساب على رقم : 0555847020 من داخل المملكة أو 00966555847020 . تتضمن : إسم المحّول + إسم المستخدم ( الذي وضعته في صفحة التسجيل ) .

  • Q.
    كيف سيكون التواصل مع إدارة الموقع والكورس ؟

    A.

    سيكون التواصل عن طريق الإيميل في جميع الأمور .

  • Q.
    هل يستطيع أكثر من شخص الإشتراك في الكورس ؟

    A.يمكن ذلك إذا كان الأشخاص في نفس المكان كأخ أو أخت أو زوج أو زوجة وخلافه . وأنا أنصح بذلك ، بأن يكون مع الإنسان شخص آخر يكون قد حقق ماتريد تحقيقه ، أو يريد تحقيق ماتريد تحقيقه ، أو يكون محباً داعماً .

    ولكن ، لايمكن منح الإشتراك لشخص خارج المكان ، لأن النظام يكشف آلياً إن حدث ذلك ، ويوقف دخول العضو لمدة 24 ساعة .

Check out these Real Reviews from Our Customers

قيمة الكورس 350 ريال

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.

إضغط هنا للتسجيل في الكورس